10 نقاط في اليوم!


10 نقاط في اليوم! لماذا نطلق النار فقط لمدة 10 نقطة في اليوم في سوق الفوركس؟ 10 نقاط يوميا هو هدف يمكن تحقيقه. نريد أهداف واقعية في التداول لدينا لا نحن؟ تداول يمكن أن تكون مرهقة، لماذا إضافة إلى أن الإجهاد عن طريق إعطاء نفسك هدفا من الصعب ضرب؟ التجار الجدد يعتقدون ان لديهم لجعل 100 نقطة في اليوم لجعله في السوق. هذا ليس صحيحا! تعيين عند تداول هدف معقول. 100 نقطة أو حتى 50 نقطة في اليوم هو لطيف، لكنه لن يحدث كل يوم تداول واحد؟ أنا أشك في ذلك. إذا كنت يمكن سحب ذلك البريق على أساس يومي لمدة سنة واحدة فقط أود أن تنظر المتقاعدين! عند استخدام إدارة الأموال السليمة، 10 نقاط يوميا يكفي لمضاعفة حسابك كل 3 أشهر. ويرجع ذلك إلى الموقف الصحيح التحجيم وتفاقم! إذا لم تكن متأكدا حول موقف التحجيم يرجى البريد الالكتروني لي مع موقف تحجيم في مربع الموضوع والمساعدة إساءة لكم! في كثير من الأحيان التجار المبتدئين لا يعرفون كم عدد عقود أو الكثير مصغرة أنها يجب أن تستخدم مع حجم حساباتهم. وهذا يؤدي إلى حسابات في مهب ومكالمات الهامش. وكانت القاعدة الأساسية اعتدت لكل 1000 $ الذي كان في حسابي، وأنا يمكن أن يتداول 1 مصغرة كثيرا. عندما نما حساب آخر 1000 $، وأود أن أضيف الكثير مصغرة أخرى. على سبيل المثال، إذا كان حسابي رصيد من 5000 $، وكنت عادة التجارة مع 5 عقود مصغرة. التي هي في حدود 5.00 $ على نقطة اعتمادا على الزوج، فإنه يمكن أن يكون أكثر أو أقل. thats ما أنا بدأت به. أعرف المزيد عن موقف التحجيم الآن لذلك ليس لدي صيغة أفضل. فإنه يحصل أكثر تعقيدا عند بدء التوسع في الصفقات. التوسع في الصفقات هو عندما يكون لديك 2 نقطة دخول تجارتك. إذا كان لديك أسئلة حول التوسع في الصفقات اطلاق النار لي رسالة بالبريد الالكتروني مع تحجيم إلى الصفقات كموضوع. نحن لا تساعد العقل من تجار الفوركس زملائه!

Comments

Popular posts from this blog

تداول العملات الأجنبية مارك والتون الأعلى الخيارات الثنائية 10 أكاديمية

تداول معولم