ما هو أفضل وسيط cfd من الولايات المتحدة الأمريكية ل يوم التداول عبر الإنترنت


ما هو أفضل وسيط CFD من الولايات المتحدة الأمريكية ليوم التداول عبر الإنترنت؟ ما هو أفضل وسيط CFD من الولايات المتحدة الأمريكية ليوم التداول عبر الإنترنت؟ انضم أبريل 2004 لقد سعيت أيضا للعثور على أفضل مزود CFD لتداول الولايات المتحدة يوم استنتاجاتي، وأنا مقرها في أستراليا وحتى بعض هي أستراليا ذراع الشركة تعامل مجانا سوف انزلاق قتلك والضغط من إعادة تسعير في تتحرك بسرعة سوف تحصل أيضا كنت تعطي يغيب كبير. دون 'ر إعادة قصص فكر أطفال تم إلغاء النظام وأنت لابد أن يبدأ من جديد ملكة جمال كبير آخر الرجال الاسترالي يريد مني لوضع الأوامر عبر الهاتف. فقد تم إعادة بيعها كاسم فريوس]. انتشار لا يتطابق دوما السوق وبعض مزود يكون 0.1٪ في صلب انتشار كما - commission وهذا يمكن أن يجعل اتخاذ التجارة مع 50 المائة تنتشر اختبار منكم الأعصاب. Etrade الموالية يستخدم منصة ساكسو جنة مسطحة تصل إلى 19.95 في التجارة تحدثت عنهم إلى 14.95، ولها انتشار بنسبة 9 سنتات دقيقة على أكثر من 60 دولار ولكن يبدو أيضا للعب مع هوامش. هو الوصول المباشر إلى السوق CFD تقريبا 2000 سهم مع هوامش من 10٪ إلى صفر. العمولة للسهم الواحد يصل إلى 9 سنتات ولكن الرجال الاسترالي يتحدثون تقريبا 5 سنتات على وحدة التخزين. ولكن لديهم منصة والبيانات رسوم £ 60 شهريا. أنا على وشك أن تفتح حسابا لدى هؤلاء الرجال لذلك أنا لم يتاجر معهم حتى الان. اختيارك يأتي الى حجم التجارة أنها ليست هواية أو كنت تريد أن تجعل نقدية حقيقية للخروج منه إذا كان الأمر كذلك أعتقد DMA هو الطريق للذهاب وتكاليف منصة هي تكلفة ممارسة الأعمال التجارية. أي مزود آخر لقد غاب عن ذلك يستحق التداول مع. إنني آخذ 6 أشهر من العمل والانتقال إلى شيكاغو للتجارة بدوام كامل في المنطقة الزمنية الولايات المتحدة لن الساعات الأولى من الصباح.

Comments

Popular posts from this blog

10 نقاط في اليوم!

تداول العملات الأجنبية مارك والتون الأعلى الخيارات الثنائية 10 أكاديمية

تداول معولم