يوم التداول بيتكوين


السبت 22 فبراير، 2014 بيتكوين يوم النمو للتجارة أنا لم تقم بتحديث هذا بلوق في لحظة. لذلك ليس لدي بعض الشيء لكتابة عنه هنا. أولا، لقد انتقلت كل ما عندي من يوم التداول من CEX. io إلى Cryptsy. وهذا يعني لدي ما يزيد قليلا عن 0.20 bitcoins في cryptsy. لا يزال لدي 0.0044btc في cex. io وإعادة استثمار جميع namecoins الملغومة. سيتم نقل Devcoin وIxcoin إلى cryptsy ليتم بيعها لbitcoins. ولدي أيضا 0.003btc آخر في تجارة الذرية. هذا هو كل ما عندي من المقتنيات في يوم التداول في الوقت الحالي. ليس سيئا لأن جميع bitcoins بلدي تأتي من المكاسب لعبة البوكر والتسويق التابعة لها. وسوف أقوم بتحديث يا رفاق على بلدي مجموع الموجودات ليوم التداول في كل مرة أنتقل المكاسب والمدفوعات التابعة إلى واحدة من البورصات. شخصيا، أنا أحاول أن تصل إلى 10 bitcoins قبل أن أفعل أي تداول خطير اليوم. الحق الآن ربح صغير لها هنا، وهناك، ومرة ​​واحدة في لحظة فقدت. الاستثمار Dogecoin في الجيب روكتس كازينو. لقد استثمرت 10000 dogecoins (أوصي 100K على الأقل) ويمكنني سحب بلدي الاستثمار بالإضافة إلى الأرباح بعد 2 أسابيع أو نحو ذلك. أنا حققت ربحا 6.63٪ (أو 663 dogecoins) من هذا الاستثمار. ليس سيئا للاستثمار صغير. ربما سأفعل ذلك مرة أخرى أنا يمكن تجنيبها من التداول يوم لي. أيضا، وأنا لم يعد مؤمنا dogecoin، وmarketcap هو مجرد عالية جدا لشراء وعقد حتى أن تصل قيمة $ 1 (إذا كان أي وقت مضى أن تصل). الآن أن بلدي حساب التداول اليوم أكثر من 0.20btc أستطيع أن أرى ربح أفضل على بلدي الصفقات الصغيرة أفعل طوال اليوم. أتمنى أعرف كيفية برمجة بوت حتى أتمكن من تقديم المزيد من الصفقات في يوم واحد. على أي حال، رأيت على bitcointalk شخص يحاول تشغيل مجموعة ضخ وتفريغ عبر تويتر لكنه فعل فقط 1 مضخة ولم يقل أعضائها عند تفريغ. ليس فقط أن الرجل لم يكن حتى بعد انتهاء مضخة أخرى وتفريغ لأتباعه. حتى ظننت أنني من شأنه أن يجعل المضخة وتفريغ مجموعة من بلدي. مجموعة تركز تماما على التأكد من جميع أعضائه الربح من مضخة وتفريغ. لا يساعد فقط ضخ cryptocurrency وأن تترك مع cryptocurrency غير مرغوب فيه لأن مؤسس جماعة ملقاة بالفعل لتحقيق الربح. انتقل إلى صفحة المجموعة الأرباح تفريغ مضخة والاشتراك. سأفعل فقط مضخة وتفريغ مرة واحدة لدينا ما يكفي من أعضاء للقيام بذلك.

Comments

Popular posts from this blog

10 نقاط في اليوم!

تداول العملات الأجنبية مارك والتون الأعلى الخيارات الثنائية 10 أكاديمية

تداول معولم