بلدي جمع التبرعات الصفحة


بلدي جمع التبرعات الصفحة 17 مارس 2009 من قبل جيف فيشر مرحبا أصدقاء (الأربعاء 8 أبريل 2009) انها تحصل على أقرب إلى سباق اليوم (15 أبريل). لقد كان بضعة أيام جيدة التدريب وضبطت في مجموعة من 8:00 حتي 08:30 لبضعة أميال. اذا كنت استطيع سلسلة 3 معا من هذا القبيل سوف يجعل هدفي السرعة. كما أتيحت لي بضعة أيام السبات العميق، وشكك في المنطق للتشغيل في المقام الأول، وعلاوة على ذلك، فقد اعتبرتها مجرد تجنب العمل لأيام التدريب الزوجين. أن لا تستمر طويلا بسبب. أتمنى عليك أن تبقى معنا من خلال 15 وتابع النتيجة. وبالمناسبة، رفعت مجموعة TNT أنا على التوالي مع 7000 $ وفريق داخل الفريق (رفعت رابطة جنوب نهاية حي تقريبا 2000 $) ************************************************** ******* مرحبا أصدقاء (السبت 21 مارس 2009) أولا، ساهم بالفعل بفضل أولئك الذين لديهم. حتى لو كان الآن ليس الوقت المناسب لك للمساعدة ماليا، هو موضع تقدير دعمكم. لقد تضمنت وصلة الى موقع ميج روس إلى ما دون ذلك يمكنك أن ترى كيف انها تفعل. أكثر قليلا عن ميج. أختها غير زوجتي، زوجة الأب جولي. لدينا بوني الحبيب. التقينا ميغ خلال بوني. زوج أكثر من رائع من السيدات من الصعب الحصول عليها. انهم مذهلة في رعايتهم لبعضهم البعض حتى قبل هذه اللحظة في الوقت المناسب. لقد استمتعنا إنفاق الكثير من العطلات العائلية معا. يتضمن التحديث اليوم بعض الكشف عن توقعاتي. أوتش. أنا إجبارهم على التخلي عن الماضي. وباختصار، فإن ميل دقيقة ستة ركضت أثناء الدراسة الجامعية أيام البيسبول فقط لا يحدث. أشبه عشر دقائق. انها اتخذت لي شهر للتصالح مع هذا. ولكن، أنا هناك الآن. ومع ذلك، أنا بدأت لضرب لي خطوة وأنا تستهدف 08:30 أميال كما تيرة بلدي للسباق. حظا سعيدا، شخص أحمق، وكنت 45 سنة! منذ ان سباق قصير (3.1 ميلا) وأنا أعلم أن أتمكن من الانتهاء، وهذا التنافس الذاتي لحقت أكثر حول كيفية بسرعة. سوف تقرر في وقت لاحق إذا أنا ما يصل الى السباق الطويل. يمكنك أن تقول ماراثون؟

Comments

Popular posts from this blog

10 نقاط في اليوم!

تداول العملات الأجنبية مارك والتون الأعلى الخيارات الثنائية 10 أكاديمية

تداول معولم